سياسة الاستبدال والإسترجاع
- يحق للعميل إلغاء الطلب أي وقت قبل إتمام عملية التوصيل على ان لا يتجاوز 15 يوم من تاريخ الطلب.
- يحق للعميل صيانة المنتج من قبل الفريق خلال فترة الضمان .
- يحق للعميل رفع طلب استبدال أو استرجاع للمنتج في حالة وجود مشكلة تعذر صيانتها من قبل فريق الصيانة خلال 7 أيام من تاريخ التسليم.
- ضمان أجهزة التحلية والمبردات 2 سنة على العيوب المصنعية و 5 سنوات خدمة مجانية (زيارات وأجور يد).
- يجب الالتزام بجدول الصيانة الدورية وذلك بتغيير طقم الفلاتر كل 6 أشهر و تغيير المرحلة الخامسة كل 1 سنة و تغيير المرحلة الرابعة كل 2 سنة.
- يجب عدم تعرض القطع الكهربائية للمياه.
- يجب عدم تعرض الجهاز لأي أعمال تغيير أو صيانة أو نقل من شركة أخرى.
- يجب عدم تعرض الجهاز لأشعة الشمس والعوامل الجوية بشكل مباشر.
- اذا تم الإخلال بأي بند من البنود الواردة فإن الضمان يعتبر لاغي والعميل يتحمل تكاليف الصيانة .